زبائن مصرفنا الكرام…
استنادا لتعليمات البنك المركزي العراقي ولغرض تعزيز اواصر الثقة والاطمئنان بين المصرف والجمهور عموما ونشر الوعي المصرفي بين الزبائن والموظفين وحماية الجمهور وتثقيفه ولما ذلك من اثر على استقرار التعامل المالي.
يسرنا ان نعلمكم بافتتاح قسم (التوعية المصرفية وحماية الجمهور) وسيكون القسم مسؤولا عن مايلي:
1- استقبال الشكاوي والاستفسارات عن اي مخالفة او ملاحظة بموجب النموذج المعد لهذا الغرض ويتم تلقي الشكاوي بالطرق الاتية:-
– البريد الالكتروني
– البريد الشخصي
– الهاتف النقال
2- يلتزم القسم وبعد دراسة الشكاوي بتقديم رأيه للزبون خلال مدة اقصاها (15) يوم وسيتم اعلامكم بالنتائج خلال مدة (5) ايام من تاريخ انتهاء التحقيق.
3- وفي حالة عدم حضوركم سيتم ارسال الرد من خلال البريد الالكتروني او البريد المسجل التالي: